بن طوبال يطرد مناجير ڤارزيتو ويحذره من الاقتراب من سيموندي واللاعبين

حذر المدير العام لشركة النادي الرياضي القسنطيني عمار بن طوبال مناجير المدرب "دييڤو ڤارزيتو" من الاقتراب من المدرب سيموندي ولاعبيه مستقبلا....

شباب قسنطينة
نشرت : سمير. ك الأربعاء 16 أبريل 2014 00:00

 إذ قام بطرده من التدريبات عشية أمس الأول، لاسيما أنه يعتبر تواجده بالحصص التدريبية في هذا التوقيت بمثابة تشويش غير مباشر على التشكيلة المقبلة على رهانات قوية في آخر البطولة.

مناجير "ڤارزيتو" سجل حضوره بالتدريبات

وكان مناجير المدرب "ڤارزيتو" "آيت حسان" قد سجل حضوره بصورة مفاجئة خلال الحصة التدريبية لعشية أمس الأول بملحق الشهيد حملاوي، الأمر الذي أثار استغراب القائمين على شؤون الكرة في النادي الرياضي القسنطيني، خصوصا أن بن طوبال لم يضرب له أي موعد، علما أن ذات مناجير يود الجلوس مجددا لطاولة المفاوضات مع بن طوبال لإيجاد حل لقضية مدربه الفرانكو إيطالي.

بن طوبال غضب كثيرا لما رآه يتحدث مع سيموندي

وقد تفاجأ بن طوبال بتواجد مناجير ڤارزيتو بالتدريبات الخاصة بعشية أمس الأول وكانت مفاجأته أكبر لما رآه يتحدث مع المدرب على حافة الملعب، إذ استشاط بن طوبال غضبا، خصوصا أنه لم يفهم الأسباب التي جعلت الأخير يقترب من مدربه، علما أن بن طوبال لم يصل إلى أرضية اتفاق مع المناجير خلال الجلسة التي جمعتهما مؤخرا بخصوص موكله.

اقترب منه، شدد معه اللهجة وطرده

وسارع المسؤول الأول في بيت الخضورة للاقتراب من مناجير "ڤارزيتو"، إذ طلب منه مغادرة ملحق الشهيد حملاوي دون رجعة، خصوصا أنه ليس لديه أي علاقة بالنادي، معتبرا جلبه للاعبين خلال بداية الموسم مسألة منتهية ولا يحق له الآن الاقتراب من أي كان، وقد شدد بن طوبال اللهجة مع هذا المناجير، خصوصا أنه يعتبر مصدر إزعاج له ولتشكيلته المقبلة على مباريات مصيرية.

طلب من مسؤولي الملعب منعه من الدخول مستقبلا

ولم يكتف بن طوبال بطرد مناجير "ڤارزيتو" من التدريبات، بل اقترب من القائمين على شؤون مركب الشهيد حملاوي، وطلب منهم عدم السماح لهم بالاقتراب مجددا من التشكيلة، خصوصا أنه يعتبر شخص غريب وقد يشوش بأي شكل من الأشكال على الفريق المقبل على ست مباريات نارية من أجل الظفر بأحد المراتب المؤهلة للمسابقات الخارجية.

بن طوبال: "لم أفهم دواع قدوم هذا المناجير ولا أوّد رؤيته بالقرب من التشكيلة"

وقد كان لـ"الهداف" حديث هاتفي صبيحة أمس مع بن طوبال، أكد فيه هذا الأخير أنه قد حذر مدرب الفريق ولاعبيه من مغبة الحديث مع مناجير ڤارزيتو مجددا، وفي هذا السياق قال: "لم أفهم لحد الآن الأسباب التي جعلت هذا الشخص يقترب من الفريق، لقد طردته من التدريبات وطلبت من مسؤولي الملعب عدم السماح لهم بالدخول مجددا، لا أود رؤيته بالقرب من الفريق ومن يفعل ذلك سيطرد".

---------------
بعد الإشاعات التي راجت ...

بن طوبال ينفي تسريح حوري ويربط بقاءه بعودته لمستواه

نفى أمس المدير العام لشركة السنافر بن طوبال تسريح صانع الألعاب سامي حوري، خصوصا بعد الإشاعات التي راجت مؤخرا باستغناء الإدارة عن خدماته بالنظر لابتعاده لفترة طويلة عن أجواء المباريات الرسمية بسبب كثرة تعرضه للإصابة، وقد فضلت "الهداف" التطرف للقضية من جديد، لاسيما بعد أن راجت العديد من الأخبار سهرة أمس الأول عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن منح وثائق التسريح لحوري، ليضاف إلى كل من بولحية وبن عطية.

اللاعب مرتبط بموسم إضافي والاستغناء عنه ليس سهلا

وما يتوجب علينا أن نشير إليه، هو أن استغناء إدارة "السنافر" على خدمات اللاعب سامي حوري لن يكون بالسهولة المتوقعة، على اعتبار أن حالة اللاعب المغترب تختلف بكثير عن حالتي بولحية وبن عطية اللذان أبدين عن رغبتهما في المغادرة، كما أن حوري لا يزال مرتبطا بعقد لموسم إضافي مع "السنافر" وطرده دون الوصول معه إلى صيغة اتفاق سيكلف الإدارة تعويضات كبيرة.

بن طوبال ينتظر شفائه من الإصابة للحديث معه عن مستقبله

وينتظر بن طوبال تماثل سامي حوري للشفاء من أجل الاجتماع معه ومناقشة مستقبله مع النادي الرياضي القسنطيني، إذ سيحاول الرئيس مصارحته حول ما يريده منه الموسم القادم، كما سيجس نبضه حول رغبته في البقاء من عدمه، خاصة أنه سبق أن أشار لعدم إجبار أحد على البقاء، علما أن حوري يستعد للعودة من الإصابة بعد أن لاحقته مجددا.

بن طوبال: "حوري لاعب مهاري ولو يتخلص من الإصابات سيكون مفاجأة الموسم المقبل"

وفي حديث هاتفي  لـ"الهداف" مع المسؤول الأول في بيت الخضورة حول قضية سامي حوري، أكد بأن إدارة النادي لا تفكر في الاستغناء عن خدمات هذا اللاعب كما يشاع هنا وهناك، وفي هذا السياق قال: "أنا أنفي جملة وتفصيلا الأخبار التي تتحدث عن رغبتنا في الاستغناء عن خدمات حوري، هو مصاب الآن وسننتظر عودته من أجل الحديث معه حول مستقبله، لا يزال مرتبطا معنا بموسم آخر وسنحاول أن نعرف مدى استعداداته للبقاء، وإن كان يود الرحيل لن نقف أمامه، كل شيء مؤجل ولكن ما يتوجب عليّ أن أخبركم به هو أن حوري لاعب مهاري ولو يتخلص من مشكل الإصابات المتكررة سيكون مفاجأة الموسم المقبل".

------------
بن طوبال يقرر الإبقاء على المباراة الصيف الاستعراضية

يبدو أن بن طوبال لا يفكر بأي شكل من الأشكال في الاستغناء عن برمجة المباراة الاستعراضية الخاصة بالصائفة، إذ شرع من الآن في التخطيط لاستقبال أحد النوادي ولما لا تكرار ما سبق فعلته الإدارة السابقة والتي استقبلت في موسمين متتاليين كل من "نيس" الفرنسي و"إسبانيول برشلونة" الإسباني، علما أن إدارة النادي بصدد استقبال العديد من المقترحات بخصوص النوادي التي يمكن مواجهتها شهر جويلية المقبل.

لم يحدد هوية المنافس وقد يستقبل فريقا إفريقيا أو عربيا

وحسب أحد المصادر المقربة من بن طوبال، فإنه لم يحدد بعد هوية المنافس الذي سيستقبله هذه الصائفة خلال المباراة الاستعراضية، إذ لا يستبعد مصدرنا أن يتم استقبال أحد الفرق العربية الكبيرة أو الإفريقية، خصوصا أن النادي الرياضي القسنطيني سبق أن تلقى مقترحات عديدة من قبل الترجي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي، وستكون مواجهة أحد هذه الفرق بمثابة أمر رائع لـ"السنافر" وقسنطينة ككل من أجل الاحتكاك بالمستوى العالي للنوادي العربية.

"موبيلس" مموّلا لهذه المواجهة

كما هو متفق عليه من قبل، ستكون شركة متعامل الهاتف النقال "موبيليس" المسؤول الأول على تمويل هذه المباراة الاستعراضية المنتظرة شهر جويلية أو بداية شهر أوت المقبلين، إذ ستقوم إدارة السنافر بإخطارها في الوقت المحدد بقيمة الصفقة، على أن تقوم الأخيرة بالاستجابة لجميع المطالب، خصوصا أنه من بين أهم البنود تمويل المباراة الاستعراضية الخاصة بالصيف.

بن طوبال سيعلمهم بهوية المنافس في الوقت المحدد

وحسب مصادر مقربة من بن طوبال، فإنه سيقوم بإخطار الممول الرسمي لـ"الخضورة" متعامل الهاتف النقال "موبيليس" في الوقت المحدد بهوية المنافس الذي سيقابلونه شهر جويلية المقبل بملعب الشهيد حملاوي، إذ من المنتظر أن يدرس بن طوبال جيدا العروض التي تلقاها مجلس الإدارة بخصوص المنافسين.

---------------
بن طوبال: "لن أكذب على اللاعبين بخصوص مستحقاتهم العالقة وسنجد حلا لها خلال الجمعية العامة"

خص بن طوبال "الهداف" صبيحة أمس بتصريحات حول قضية المستحقات العالقة التي يدين بها اللاعبون، فقال: "لن أكذب على اللاعبين بخصوص المستحقات العالقة التي يدينون بها، لقد تحدثت معهم وطمأنتهم بخصوص هذا الأمر، إذ سنحاول أن نجد حلا لهذا الإشكال خلال أشغال الجمعية العامة المنتظرة في أواخر الشهر، اللاعبون يدينون بأجرة شهرين وسنقوم بمعالجة الأمور بشفافية، خصوصا أنني سأقدم ميزانيتي خلال الفترة التي أشرفت فيها لحد الآن".

"تسويت قضية المستحقات عند قدومي وسأكرر الأمر الآن"

"عملت المستحيل عند قدومي من أجل معالجة قضية المستحقات العالقة، إذ نجحت في جلب أجرتين شهريتين للاعبين، كما نجحت في جلب منح الفوز بالمباريات وهو الأمر الذي سأسعى لتحقيقه نهاية هذا الشهر خلال أشغال الجمعية العامة من أجل جعل اللاعبين يركزون على ما تبقى من مباريات البطولة".

---------------
اتصل ببن طوبال...

"كوفي ستيفنس" يستفسر حول عرض "السنافر"

علمت "الهداف" من مصادر مقربة من بن طوبال، أن هذا الأخير تلقى اتصالا في اليومين الماضيين من نجم "أسيك ميموزا" الإيفواري "كوفي ستيفنس"، إذ استفسره إن كان لا يزال يود استقدامه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وقد أوضح له بن طوبال الأمور.

بن طوبال قال له: "إذا أردت اللعب للخضورة إجلب وثائق تسريحك"

وقد كان بن طوبال صريحا جدا مع "ستيفنس" الذي أبدى رغبة كبيرة في حمل ألوان السنافر، إط طلب منه التكفل بجلب وثائق تسريحه بمفرده إن رغب في التوقيع لشباب قسنطينة الموسم المقبل، خصوصا أن "كوفي" لا يزال مرتبطا بعقد لموسم إضافي مع "أسيك ميوزا"، علما أن قضية كوفي قد أسالت الكثير من الحبر مؤخرا لأن أطرافا أشارت بأنه تجاوز السن القانوني قبل أن يخرج اللاعب ويفند كل شيء.

-------------------
بارتي: "تخلصت من الإصابة وسأنهي الموسم بقوة"

مرحبا عصمان، كيف هي الأحوال ؟

أهلا بك أخي، أنا في صحة جيدة وكل أموري تسير على أحسن ما يرام، أنا الآن أشاهد في مباراة القمة التي تجمع بين جوفنتوس الإيطالي ونادي أودينيزي، أنا استمتع بالكرة الجميلة (الحوار أجري سهرة أمس الأول).

ماذا بخصوص جديد الإصابة، هل من أخبار مفرحة؟

اعتقد أنني تخصلت من الإصابة، إذ لم اشعر بالآلام الآن وهو الأمر الذي جعلني أقرر الشروع في التدرب على انفراد، إذ بدأت الركض وكذا التدرب في المسبح، أود أن أكون جاهزا لمباريات المقبلة، خصوصا أن الوقت لا يزال أمامي للتعافي بشكل نهائي من هذه الإصابة التي أقلقتني كثيرا.

متى ستندمج مع المجموعة؟

سأحاول أن أتدرب على انفراد هذه الأيام وسأرى مدى تجاوبي مع البرناج المسطر لي، خصوصا أنني لا أود التسرع في الاندماج مع المجموعة مغبة أن تعاودني الإصابة في هذا الوقت الحساس، إذ قد سينهي موسمي مبكرا وأود أن أكون حاضرا فيما تبقى من عمر البطولة.

هل ستكون حاضرا في المباراة القادمة أمام بلوزداد؟

لا يجب أن نستبق الأمور لا يزال أمامنا أكثر من أسبوع من أجل لعب هذه المواجهة ولهذا سأحاول أن أتعامل مع الأمر بذكاء، وأتمنى أن أكون قد تعافيت بشكل نهائي قبل مباراة "السياربي" التي لا أريد تضييعها بأي شكل من الأشكال، خصوصا أن الفريق في أمس الحاجة لجميع العناصر فيما تبقى من مباريات، لاسيما في الخط الخلفي.

هل من كلمة أخيرة؟

أتمنى أن أنهي الموسم مع "السنافر" بقوة ولما لا ننجح في الظفر بأحد المراتب المؤهلة لأحد المسابقات الخارجية وعندئد سأحاول أن أدرس قضية بقائي في "الخضورة" من عدمها، خصوصا أن الجميع يعلم مدى رغبتي في الاحتراف.

---------------
المباراة "الموب" الودية تلغى

بعدما كان مبرمجا أن يلعب النادي الرياضي القسنطيني مباراة ودية ثالثة أمام مولودية بجاية هذا الأحد على ملعب الشهيد حملاوي، كشفت لنا مصادر مقربة من بيت "الموب" أن المواجهة قد ألغيت، ما سيجعل المدرب "سيموندي" في ورطة حقيقية، لاسيما أنه ضبط برنامجه التدريبي وسيضطر للبحث عن منافس أخر للتباري معه وديا.

المنافس سيواجه "حي موسى"

وما يؤكد أن مباراة مولودية بجاية لن تلعب، هو أن المدرب عمراني برمج مباراة ودية هذا السبت أمام "حي موسى"، إذ من المنتظر أن تلعب هذه المباراة على ملعب الأخير، على أن يستفيد لاعبو بجاية من راحة الأحد، وفق البرنامج الذي سلمه عمراني للاعبيه، ما يعني أن مباراة "السنافر" لا توجد ضمن البرنامج.

----------------------

بعد حديثهم مع بن طوبال بخصوص مستحقاتهم ...

اللاعبون يحولون اهتمامهم إلى المباريات المتبقية وينتظرون الجديد في اجتماع "طاسيلي"

كان للإجتماع الذي عقده المدير العام للشركة عمر بن طوبال مع لاعبيه عشية أمس الأول الأثر الإيجابي على معنويات رفقاء الحارس ناتاش، وهو ما تجسد خلال الحصة التدريبية التي أجرتها "الخضورة"، إذ عادت الحيوية أخيرا على التدريبات، ما يؤكد الارتياح الكبير للاعبين بعد أن طمأنهم الرئيس بخصوص مستحقاتهم العالقة، الأمر الذي جعلهم يحولون اهتمامهم إلى المباريات المتبقية من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط لإنهاء الموسم بقوة واحتلال أحد المراتب المؤهلة إلى منافسة قارية الموسم القادم.

"سيموندي" نقل انشغالات اللاعبين إلى الرئيس

مثلما سبق أن أشرنا إليه من قبل، بخصوص إقتراب بعض اللاعبين من مدربهم "برنار سيموندي" وتحدثوا معه حول مستحقاتهم العالقة، خاصة أن البطولة الوطنية قاربت على نهايتها، الأمر الذي جعل رفقاء معيزة يفكرون في المستحقات ويبحثون عن موعد تسويتها، وهو الإنشغال الذي نقله التقني الفرنسي إلى الرئيس "السي. أس. سي".

بن طوبال انتظر الوقت المناسب للإجتماع بلاعبيه

بعد أن أخطر المدرب "سيموندي" بن طوبال برغبة اللاعبين في ملاقاته والحديث معه، من أجل توضيح بعض الأمور، انتظر المدير العام للشركة الوقت المناسب من أجل الإجتماع بلاعبيه وكان ذلك في حصة الإستئناف مثلما أشرنا إليه في عدد أمس.

قال لهم:" أنتم تدينون بأجرة ثلاثة أشهر وكل شيء سيتضح خلال اجتماع 30 أفريل"

وحسب مصدر من داخل المجموعة التي حضرت اجتماع بن طوبال، فقد أكد لنا أن الرئيس طمأن اللاعبين بخصوص مستحقاتهم العالقة وكان كلامه واضحا، إذ قال لهم بالحرف الواحد: "أنتم تدينون بأجرة شهرين مع نهاية الشهر الجاري تصبح 3 أشهر، وأؤكد لكم أن حقكم لن يضيع وكل شيء سيتضح مع نهاية الشهر الجاري خلال إجتماع طاسيلي يوم 30 أفريل".

اللاعبون ارتاحوا لكلامه

وحسب ذات المصادر فإن اللاعبين قد ارتاحوا لكلام الرئيس عمر بن طوبال، بعدما كانت شكوكا كبيرا تحوم حول قضية المستحقات، وهو ما يؤكد أن الإجتماع الذي عقده رئيس الفريق جاء في الوقت المناسب من أجل توضيح الرؤى، خاصة و أن الموسم قارب على نهايته.

… وحولوا تركيزهم إلى التدريبات

وبعد أن اطمأن لاعبو النادي الرياضي القسنطيني بخصوص مستحقاتهم العالقة، حولوا اهتماماتهم وتركيزهم إلى التدريبات، من أجل مواصلة التحضير للمواعيد المقبلة والتي تعتبر في غاية الأهمية، رغم أن الفريق ضمن البقاء.

بن طوبال ضبط الهدف الرئيسي معهم

وكان الرئيس عمر بن طوبال قد ضبط الهدف الرئيسي مع لاعبيه، خلال المباريات الست المتبقية، إذ تطرق إلى هذه النقطة بعد حديثه حول المستحقات العالقة وتفهم رفقاء ناتاش الأمر، انتقل للحديث عن الجانب الرياضي وأصر كذلك على الانضباط.

لا يزال يصر على المراتب الأولى

وأصر مرة أخرى بن طوبال على ضرورة إنهاء الموسم بقوة والعمل على حصد أكبر عدد ممكن من النقاط من أجل إنهاء البطولة مع فرق المقدمة وضمان مشاركة قارية الموسم القادم، إذ هناك 18 نقطة في المزاد وتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط ستقرب السنافر من الهدف المسطر.

بن طوبال: "سنحاول إنهاء البطولة مع فرق المقدمة"

كان لبن طوبال تدخل عبر أثير أمواج الإذاعة القسنطينية، أكد فيه التصريح الذي خص به "الهداف" بخصوص الهدف المسطر هذا الموسم، إذ قال: "ما زالت 6 مباريات، ما يعني 18 نقطة في المزاد وسنحاول إنهاء البطولة بقوة، من أجل احتلال أحد المراتب المؤهلة إلى منافسة قارية".

----------------
نتائج الكشف الجديد جاءت مطمئنة ...

دراڤ يستأنف التدريبات هذا السبت وسيكون حاضرا أمام "السياربي"

بعدما حامت الشكوك حول مشاركة المهاجم محمد دراڤ من عدمها في المباراة المقبلة من البطولة أمام شباب بلوزداد، أكد لنا مصدر مقرب من الطاقم الطبي أن اللاعب سيستانف التدربيات هذا السبت مع المجموعة، ما يعني أن مشاركته أمام "السياربي" مؤكدة.

تنقل إلى العاصمة وأجرى كشفا جديدا

بعد أن سجل مهاجم "السنافر" حضوره في حصة أمس الأول، غادر مجددا إلى الجزائر العاصمة لإجراء كشف جديد، إذ تحصل على ترخيص من طرف المسيرين، بعد أن كانت الإدارة قد أصدرت بعض التعليمات بعدم مغادرة مدينة الجسور المعلقة لإجراء الكشوف دون الحصول على ترخيص.

سيكون حاضرا في الإستئناف

بعد أن أكد الكشف الأول الذي أجراها المهاجم دراڤ معاناته من إصابة على مستوى مؤخرة الفخذ وضرورة ركونه إلى الراحة لفترة لن تقل عن 10 أيام، تحسنت حالة اللاعب كثيرا ونتائج الكشف الجديد جاءت مطمئنة وأكدت أن إصابته لا تدعو للقلق وسيكون حاضرا في حصة الإستئناف.

أرسل نتائج الكشف إلى الإدارة

وما يؤكد احترافية مهاجم السنافر، هو أنه بعد أن أجرى الكشف المعمق، قام بإرس نتائج الكشف للإدارة عبر "فاكس"، خاصة أن اللاعب كان متواجدا بالجزائر العاصمة وسيركن للراحة 3 أيام فقط وهي الفترة التي سيستفيد منها جميع التعداد.

تحدث مع بن طوبال ولا توجد قضية اسمها دراڤ

وكان دراڤ قد التقى رئيس النادي عمر بن طوبال خلال حصة الاستئناف وتحدث معه مطولا، وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن المياه عادت إلى مجاريها ولا توجد قضية اسمها دراڤ واللاعب سيستأنف التدريبات بداية من السبت، على أن يكون حاضرا في المباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد.

-----------------
التشكيلة تدربت صبيحة أمس بعين سمارة

تدربت التشكيلة بملعب عين سمارة البلدي المعشوشب اصطناعيا، بعد أن غير المدرب "برنار سيموندي" ملعب التدريبات، ما يؤكد أن التقني الفرنسي شرع في التحضير للمباراة شباب بلوزداد، التي ستلعب على ملعب يشبه كثيرا ملعب عين سمارة من ناحية الأرضية.

رفقاء ناتاش عانوا من الحرارة

عانى رفقاء الحارس المتألق في المباريات الودية الأخيرة عبد الرؤوف ناتاش كثيرا من ارتفاع درجة الحرارة، بالنظر إلى التوقيت الذي جرت فيه الحصة، الأمر الذي جعلهم يستهلكون كميات كبيرة من المياه.

"سيموندي" يركز على الجانب التقني

ركز المدرب "سيموندي" على العمل التقني خلال حصة أمس بملعب عين سمارة البلدي والتي دامت قرابة ساعة و20 دقيقة، إذ باشر التقني الفرنسي باشر التحضيرات الجدية لمباراة بلوزداد ويبحث عن تصحيح الأخطاء التي وقف عليها خلال المباراتين الوديتين أمام مولودية بجاية ومولودية باتنة و لتي استقبلت فيها شباك الشباب خمسة أهداف كاملة، ما يؤكد وجود خلل على مستوى الخط الخلفي.

… ويهدف لاستعادة أكبر عدد من المصابين

يبدو أن مدرب "السنافر" يهدف لاستعادة أكبر عدد ممكن من اللاعبين المصابين في المواعيد المقبلة، خاصة أن التعداد تقلص بتسريح الإدارة للثنائي بولحية وبن عطية، الأمر الذي جعل الطاقم الفني يرقي بعض لاعبي الآمال، ومنحهم الفرصة من أجل الاحتكاك مع لاعبي الأكابر.

حوري يجهز لمباراة بلوزداد

ومن بين اللاعبين الذين يجهزون لمباراة بلوزداد، نجد صانع الألعاب سامي حوري، إذ أكد رئيس الفريق عمر بن طوبال خلال تدخل له عبر إذاعة قسنطينة أكد أن حوري سيكون حاضرا بنسبة كبيرة في مباراة شباب بلوزداد وهو ما يتمناه السنافر، خاصة أن الطاقم الفني سيكون في أمس الحاجة إلى خدمات كل عناصره، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من ملعب 20 أوت وإنعاش حظوظهم بإنهاء الموسم ضمن فرق المقدمة.

---------------
سيموندي يمنح لاعبيه 48 ساعة راحة

منح المدرب "برنار سيموندي" لاعبيه 48 ساعة راحة، للسماح لرفقاء ناتاش بالتنقل إلى مسقط رأسهم وتأدية الواجب الوطني يوم غد، إذ أخبرهم بالقرار مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية التي جرت صبيحة أمس بالملعب البلدي بعين سمارة.

الاستئناف عشية الجمعة بالملحق

برمج التقني الفرنسي حصة الاستئناف عشية الجمعة بملحق الشهيد حملاوي بداية من الساعة الرابعة مساء، للسماح لكافة العناصر بالقدوم والتواجد في مدينة الجسور المعلقة، للشروع في التحضير للمباراة المقبلة أمام بلوزداد.

--------------
سيدريك غادر إلى فرنسا

مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، غادر الحارس سي محمد سيدريك صبيحة أمس إلى فرنسا لاستخرج جواز سفره الجديد، بعد أن طلب منه القائمون على شؤون الإتحادية الجزائرية ذلك، إذ اشترطوا أن تكون صلاحية جواز سفره أكثر من سنة، للحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، ما جعل إدارة السنافر ترخض له بالغياب عن الحصة التدريبية لصبيحة أمس.

معنوياته مرتفعة ويتطلع للعب "المونديال"

غادر حارس "السنافر" مدينة الجسور المعلقة بمعنوياته مرتفعة جدا، خاصة بعد المؤشرات الإيجابية التي وصلته من داخل مبنى سيدي موسى، في ظل تالقه في التربص الأخير، ما يؤكد إمكاينة تواجد حارس الشباب ضمن القائمة النهائية للناخب الوطني، ما سيجعل سيدريك يبحث عن إنهاء الموسم بقوة وقيادة السنافر إلى التواجد للمرة الثانية على التوالي في أحد المنافسات القارية.

-----------
دراڤ: "نتائج الكشف الجديد جاء مطمئنا وسأكون حاضرا أمام "السياربي"

"نطمح لإنهاء البطولة بقوة واحتلال أحد المراتب المؤهلة إلى منافسة قارية"

أهلا دراڤ كيف هي الأحوال؟

أنا بخير والحمد لله، أنهيت منذ قليل فقط إجراء الكشف المعمق من أجل تحديد مدى خطورة الإصابة التي أعاني منها.

وكيف جاءت نتائج الكشف الجديد؟

الحمد لله، نتائج الكشف أكدت أنني أعاني من تمدد عضلي بسيط وسأركن للراحة ثلاثة أيام فقط، على أن أستأنف التدريبات مع المجموعة بداية من السبت بحول الله.

وأين أجريتها؟

أجريت هنا في الجزائر العاصمة، إذ تحدث مع الرئيس بن طوبال في هذا الصدد وأكدت له أنني سأتنقل إلى العاصمة لإجراء الكشف لدى أحد الأطباء المعروفين في الطب الرياضي وقد تفهم الأمر، خاصة أنني لست من النوع الذي يفتعل الإصابات، كما أنني أملك فكرة عن هذه الإصابات.

وماذا دار بينك وبين بن طوبال بالضبط؟

تحدث معه بصفة عادية وقدمت له نتائج الكشف، لقد كان واضحا معي وتفهم الأمر، كما أنني تحدث مع الطبيب المختص بحضوره وأنا لاعب محترف وأعرف جيدا حقوقي وواجباتي.

وهل ستشارك في المباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد؟

كما سبق أن قلت لكم، نتائج الكشف جاءت مطمئنة،وسأرسلها بعد قليل إلى الإدارة ليكونوا على اطلاع بكل صغيرة وكبيرة، وبحول الله سأستأنف التدريبات مع المجموعة هذا السبت من أجل الشروع في التحضير للمباراة المقبلة أمام بلوزداد.

نفهم من كلامك أنك ستكون جاهزا لهذه المباراة؟

بحول الله سأكون حاضرا في مباراة بلوزداد وسأشارك إذا أراد الطاقم الفني الاعتماد علي، وسنعمل المستحيل من أجل العودة بنتيجة إيجابية من ملعب 20 أوت، خاصة أننا نطمح لإنهاء البطولة بقوة واحتلال أحد المراتب المؤهلة إلى منافسة قارية، رغم أن المباراة لن تكون سهلة أمام منافس يبحث عن الخروج من منطقة الخطر التي يتخبط فيها وتفادي السقوط إلى الرابطة الثانية.

-----------------

جناح الجزائر "غلاكسي فوت" 

للمرة الثالثة، ستكون الجزائر ممثلة في المعرض الدولي لكرة القدم "ڤلاكسي فوت" الذي انطلق السبت الماضي بالعاصمة الفرنسية "باريس"، بحضور عديد الشخصيات المعروفة في عالم كرة القدم. وأكد"يزيد بن داود" مسؤول جناح الجزائر في"ڤلاكسي فوت" إنها مساحة مهداة إلى كرة القدم الجزائرية بشكل عام والأكثر استقطابا، أين يستقبلون الكثير من الشبان ومن كل المناطق ويقومون بمنحهم هدايا ويكونون دائما فرحين. و سيدوم المعرض إلى غاية 16 أفريل، إذ نوجه الدعوة إلى كل محبي كرة القدم الجزائرية للحضور بقوة.

وتتولى الوكالة التجارية "ميديا ألجيريا" تنشيط المساحة المهداة إلى الجزائر وأضاف: "نتولى تمثيل بلدنا في هذا الحدث العالمي، ونحن سعداء بتمثيل الجزائر من خلال كرة القدم وهذا يسمح لنا بتوطيد علاقتنا مع الجالية الجزائرية بفرنسا، والجزائر دخلت عالم الإحتراف منذ سنوات ماضية فقط ومن المهم جدا تبادل الخبرات والأعمال في هذا الجانب"، يقول الرئيس المدير العام لـ "ميديا ألجيريا".

كلمات دلالية : شباب قسنطينة

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال