"الصفراء حالفة تولي زاهية من يما ڤورايا" وبجاية في نقاط الحظ الأخير

تلعب شبيبة بجاية على الساعة الثالثة من زوال اليوم مباراة في غاية الأهمية عندما تستقبل صاحب المركز العاشر اتحاد الحراش في ملعب الوحدة المغاربية لحساب الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وتراهن الشبيبة على هذه المواجهة لرفع التحدي

ش. بجاية - إ. الحراش (اليوم على الساعة 15:00)
نشرت : س. ح السبت 15 مارس 2014 00:00


===================


اللقاء سيلعب في غياب الجمهور
وستلعب شبيبة بجاية لقاء اليوم محرومة من دعم أنصارها الذين سيغيبون بداعي العقوبة المسلطة على الفريق على خلفية ما حدث خلال "الداربي" القبائلي، وهو الأمر الذي تأسّف عليه المدرب حموش واللاعبون لأنّهم يدركون جيدا حاجة الفريق إلى مساندتهم في هذا الموعد الهام للظفر بالنقاط الثلاث، مثلما كان عليه خلال مباراة شبيبة القبائل عندما ساهم الأنصار بشكل كبير في الفوز المحقق بفضل تشجيعاتهم التي لم تتوقف طيلة التسعين دقيقة. وسبق للشبيبة أن حرمت في بطولة الموسم الحالي من دعم جمهورها في لقاء الجولة الحادية عشرة أمام شباب عين فكرون، بسبب العقوبة جراء ما حدث خلال "الداربي" البجاوي.
الشبيبة تريد الفوز قبل "الداربي" البجاوي
زيادة على تدعيم الرصيد النقطي ومغادرة المركز الأخير سيسمح الفوز على حساب اتحاد الحراش لعناصر الشبيبة بالتحضير للموعد الهام الذي ينتظرها مساء السبت المقبل أمام جارتها مولودية بجاية بمعنويات مرتفعة، كما أنها ستحفز لاعبي التشكيلة البجاوية على أداء مباراة كبيرة والظفر بنقاط "الداربي" البجاوي وتعزيز حظوظها في ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى عند نهاية الموسم. وكما ذكرنا من قبل يولي الفريق البجاوي أهمية بالغة للقاءات الثلاثة التي سيلعبها ابتداء من اليوم في ملعب الوحدة المغاربية أمام كل من اتحاد الحراش، مولودية بجاية وشبيبة الساورة، لأنّه يراهن عليها لحصد تسع نقاط يعزّز بها حظوظه في الخروج من الوضعية الحالية وتحقيق البقاء في الرابطة المحترفة الأولى.
الاتحاد حضر جيدا وجاهز لرفع التحدي
وقد تبين في آخر حصة تدريبية أجراها الفريق الحراشي بملعب المحمدية أن هذا الأخير جاهز لرفع التحدي أمام الشبيبة، إذ عمل الطاقم الفني الحراشي بقيادة المدرب شارف طيلة الأسبوع على تحضير اللاعبين وإصلاح الهفوات التي وقعوا فيها سابقا، خاصة في آخر مباراة أمام عين فكرون التي كادت أن تنتهي بالتعادل، وقد وجه المدرب شارف تعليمات كثيرة للاعبيه من بينها الاحتفاظ بالكرة والتركيز جيدا.
لا حديث بين لاعبي "الصفراء" سوى عن الفوز
ولا يتحدث اللاعبون الحراشيون سوى عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ومخادعة المنافس الجريح الذي يمر لاعبوه بفترة عصيبة بسبب النتائج السلبية التي سجلوها منذ بداية الموسم، وهم الذين تعثروا في ثماني مناسبات بقواعدهم، وقال مزاري ورفاقه أنهم قادرون على الإطاحة بمنافسهم شريطة التركيز جيدا وإتباع تعليمات الطاقم الفني وتطبيقها خلال مجريات اللعب.
البدلاء جاهزون والغيابات لن تؤثر
وقد أكد اللاعبون البدلاء الذي سيشاركون أساسيين لخلافة بعض العناصر التي ستغيب بسبب الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من "سيلا"، "أمادا" وغيرهما أنهم قادرون على قيادة الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وقد حضروا أنفسهم جيدا طيلة الحصص التدريبية الماضية. يذكر أن ميباركي سيخلف "أمادا"، مدافع الآمال خذير قد يخلف عزي على الجهة اليمنى من الدفاع وعبيد سيشارك رأس حربة مكان "سيلا" وتعلق عليه الآمال لهز شباك المنافس.
حموش: "المجموعة جاهزة ويجب الفوز على الحراش"
أكد أحسن حموش مدرب شبيبة بجاية جاهزية فريقه من كافة الجوانب للمواجهة الهامة التي تنتظره زوال اليوم أمام اتحاد الحراش، التي يتوقع أن تكون صعبة بسبب أهمية نقاطها الثلاث في حسابات الفريقين، وأشار المدرب البجاوي في ذات السياق إلى أنّ تشكيلته لا تملك في هذه المباراة خيارا ثانيا سوى الإطاحة بالمنافس والظفر بنقاط الفوز لأجل تدارك خسارتها الأخيرة أمام مولودية العلمة وتعزيز حظوظها في ضمان البقاء، وأضاف المدرب البجاوي أنّ اللاعبين واعون بالمهمة التي تنتظرهم في هذه المواجهة وعملوا جيدا طيلة هذا الأسبوع ولا يفكّرون سوى في كيفية الإطاحة بالمنافس والظفر بالنقاط الثلاث.
"الفوز يمرّ عبر التركيز الجيّد والفعالية في الهجوم"
وحسب حموش فإنّ تخطي عقبة اتحاد الحراش لن يتحقق سوى بالتركيز الجيّد من بداية المباراة إلى نهايتها، مع بذل مزيد من الجهود فضلا عن استغلال الفرص السانحة أمام المرمى لتحقيق الفوز، مؤكدا في هذا السياق أنّه ركّز عمله على الهجوم لأجل معالجة الخلل الذي عرفه الخط الأمامي في اللقاءات السابقة وضمان الفعالية اللازمة التي تسمح للفريق بإحراز نقاط الفوز، دون أن ينسى الذي أكد بشأنه أنّه مطالب بتدارك ما فاته في اللقاءات السابقة والاستماتة وبالتالي الحفاظ على شباكه نظيفة.
بشوش: "لاعبونا جاهزون لرفع التحدي"
تحدث المدرب المساعد في اتحاد الحراش ناصر بشوش عن مباراة اليوم، فقال: "اللقاء الذي سيجمعنا مع بجاية لن يكون سهلا على الإطلاق، إذ سنواجه فريقا يعاني في مؤخرة الترتيب وسيسعى حتما للفوز أمامنا للإبقاء على بصيص الأمل في تحقيق البقاء، ومن جهتنا، فلاعبونا جاهزون وقد حضروا كما ينبغي طيلة أسبوع، كما أن ثقتنا كبيرة فيهم وهم قادرون على رفع التحدي وقيادة الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية".
س. ح - ع. ر

 

ميباركي: "بجاية ما نيستش خيرها، بصح ندير خدمتي ونحلل دراهمي"
أهلا بلال، كيف هي الأجواء داخل الفريق؟
الحمد لله، الأجواء داخل التشكيلة حسنة وقد عملنا على تحضير أنفسنا جيدا خلال الحصص التدريبية الماضية، وجميعنا مركز حاليا على اللقاء الذي سيجمعنا مع شبيبة بجاية، والذي نأمل الظهور فيه بوجه قوي وتحقيق نتيجة إيجابية.
كيف ترى المباراة؟
المباراة ستكون حتما صعبة بالنسبة لنا، إذ سنواجه فريقا يعاني في مؤخرة الترتيب وسيضحي حتما من أجل تحقيق الفوز وتعزيز الرصيد بالنقاط الثلاث، لذلك يجب علينا توخي الحذر والتركيز جيدا خلال مجريات اللعب إن أردنا تحقيق نتيجة إيجابية.
لاشك أن اللقاء سيكون خاصا بالنسبة إليك، إذ ستواجه فريقك السابق، صحيح؟
كل ما يمكنني قوله في هذه النقطة أن خير بجاية لن أنساه وأتمنى لها كل خير، لكنني حاليا لاعب في صفوف إتحاد الحراش وساعة انطلاق اللقاء لن أدخر أي جهد لمساعدة زملائي على تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك حتى أكون عند حسن ظن جميع من وضع ثقته فيّ، وذلك الأهم بالنسبة لي.
هل هذا يعني أنك ستلعب بدون عواطف بما أن فريقك السابق أول المهددين بالسقوط؟
كرة القدم ليس فيها عواطف وهكذا هي حياة اللاعب، فاليوم هو في فريق وغدا يكتب له أن ينتقل إلى فريق آخر، وكل ما يجب عليه القيام به هو أن يكون محترفا ويدافع بقوة عن الفريق الذي يتقمص ألوانه، ومثلما نقول بالعامية "يحلل دراهمو"، وأريد إضافة شيء.
تفضل…
الحمد لله تركت مكاني نظيفا في بجاية، والمشكل الوحيد الذي وقع لي هناك كان مع المدرب، وكما سبق وذكرت أنا لاعب محترف وفي خدمة إتحاد الحراش حاليا، وهذا كل ما في الأمر.
المباراة ستجرى بدون جمهور، لاشك أن ذلك سيخدمكم كثيرا، أليس كذلك؟
ربما سيخدمنا ذلك، لكنه ليس أمر مهم إلى هذا الحد والمهم هو أن نركز جيدا ونطبق تعليمات الطاقم الفني بحذافيرها، ونضحي إلى آخر ثانية من اللقاء حتى نواصل حصد النقاط بعد عودتنا بقوة مؤخرا.
حصدتم أربع نقاط في آخر جولتين، ما تعليقك؟
نعم، عدنا بنقطة تعادل ثمينة من وهران كما حققنا فوزا آخر داخل الديار أمام عين فكرون، وحاليا كل ما نريده هو البقاء في هذه السكة، ولا تنسوا أننا لم نحقق البقاء بعد ونحن في حاجة للمزيد من النقاط.
تفصلكم ثلاث نقاط فقط عن تحقيقه ويتبقى ثماني مباريات من المنافسة، ما رأيك؟
النقاط الثلاث سنعمل على حصدها في أقرب وقت، وذلك للعب ما تبقى من جولات بأكثر راحة، ولو حدث ذلك سنتمكن من اللعب بدون ضغط وذلك سيسهل علينا مهمة حصد أكبر قدر ممكن من النقاط حتى ننهي الموسم في إحدى المراتب الخمس الأولى.
وكيف ترى المهمة فيما تبقى؟
نحن مركزون فقط على مباراة بجاية، ولما تنتهي هذه الأخيرة سنحضر جيدا لما تبقى من جولات، ولاشك أن هذه الأخيرة ستكون صعبة للغاية، إذ سنواجه أندية تلعب من أجل تفادي السقوط وأخرى من أجل إنهاء الموسم في المراتب الأولى.
هل من كلمة للختام؟
نتمنى أن نكون في يومنا ساعة انطلاق اللقاء وأن نحقق فيه نتيجة إيجابية، مكانة "الصفراء" الصحيحة في مقدمة الترتيب وسنعمل جاهدين من أجل تحسين مرتبتنا فيما تبقى من مشوار.
ع. ر

دوخة، سيلا، عزي، بلخير وعامر يحيى لم يتنقّلوا إلى بجاية
لم يتنقّل خمسة لاعبين مع الفريق الحراشي الذي شدّ رحاله إلى مدينة بجاية صبيحة أمس في حدود الساعة العاشرة والنصف من ملعب المحمدية، ويتعلّق الأمر بكل من الحارس دوخة، المدافع الأيسر بلخير، عزي، عامر يحيى والمهاجم سيلا، وبالتالي سيغيبون عن مباراة اليوم التي ستجمع "الصفراء" مع شبيبة بجاية بملعب الوحدة المغاربية لحساب الجولة 23 من البطولة.
ليمان جاهز وسيشارك أساسيا
وفيما يخص الحارس دوخة فقد تنقّل الخميس إلى الشلف نظرا لظرف عائلي طارئ وقد أعلم التقني الحراشي بذلك، وبالتالي سيشارك الحارس ليمان أساسيا، وقد عمل على تحضير نفسه جيدا للمواجهة وهو الذي ظهر بوجه قوي في المباراة الودية الأخيرة أمام السحاولة التي تصدى فيها لعدة كرات كثيرة، وأكد أنّ لا خوف على مرمى الفريق بوجوده.
سيلا، عزي وبلخير مصابون
أمّا فيما يخص المهاجم سيلا فإنه يعاني على مستوى الأربطة وبالتالي سيغيب عن مواجهة اليوم بسبب الإصابة، مثلما هو عليه الحال مع المدافع الأيسر بلخير الذي عاودته الإصابة في الكاحل واللاعب متعدّد المناصب عزي أيوب الذي عاودته الإصابة في الركبة، وقد فضّل المدرب إعفاءهم من المباراة حتى لا تتفاقم إصاباتهم، أما بالنسبة لـ عامر يحيى فقد غاب عن حصتين تدريبيتين بسبب ظروف عائلية ولم يتم استدعاؤه بسبب عدم جاهزيته.
شارف حسم في التشكيلة الأساسية
وفصل المدرب الحراشي نهائيا عشية أمس في التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها اليوم، إذ سيقحم ليمان في حراسة مرمى مثلما سبق التطرق إليه، خذير، مزاري، بلقروي وبولخوة في الدفاع، آيت وعمر، هندو، بومشرة في الوسط وميباركي، يونس وعبيد في الهجوم، كما سيواصل اللعب بخطة (4-3-3) وذلك لقلب الطاولة على المنافس.
ع. ر.


الحراشيون لم يحصلوا على المنح
لم يحصل لاعبو الاتحاد على منحتي التعادل المحقق في وهران والفوز على عين فكرون أمس، لكنهم تلقوا تطمينات بالحصول عليها بالإضافة إلى رواتبهم بعد العودة من بجاية.

دوخة: "زملائي قادرون على رفع التحدي"
قال حارس الاتحاد دوخة في حديث جمعنا به أمس: "وددت التنقّل إلى بجاية والمشاركة في المباراة، لكنني للأسف سأغيب بسبب ظرف عائلي طارئ، وأتمنى حظا موفقا لزملائي وهم قادرون على رفع التحدي والعودة إلى الديار بنتيجة جيدة".

بلخير: "الإصابة عاودتني وسأجري فحوصا جديدة"
قال بلخير متحدثا عن سبب غيابه عن لقاء بجاية: "لم أكن محظوظا على الإطلاق فقد عاودتني الإصابة على مستوى الكاحل وأشعر بآلام حادة، لذلك سأجري فحوصا جديدة غدا (أي اليوم) وأتمنى التخلّص نهائيا من هذه الإصابة".

أواسط الصفراء يواجهون البليدة اليوم في الكأس
سيواجه أواسط "الصفراء" نظراءهم من إتحاد البليدة صبيحة اليوم في لقاء الدور ربع النهائي من الكأس انطلاقا من الساعة العاشرة والنصف بملعب براكني بالبليدة، وإذا حققوا الفوز والتأهل سيلعبون نصف النهائي يوم 28 مارس.


مموّل يمنح "الصفراء" مليار سنتيم
أكدت مصادر موثوقة أن ممول (رفض ذكر اسمه) منح "الصفراء" مبلغ مليار سنتيم رسميا، وسيضاف هذا المبلغ إلى مليار شركة الإشهار وأموال أخرى حتى يتم تسديد مستحقات اللاعبين.

شارف يوجّه الدعوة لـ حطابي
وجه المدرب شارف الدعوة لهدّاف تشكيلة الآمال حطابي، وسيقحمه بنسبة كبيرة في الشوط الثاني من مباراة "الجياسمبي" في ظل نقص التعداد وغياب المهاجم "سيلا" بسبب الإصابة.

 

شحيمة ومڤاتلي خارج التعداد
ستلعب شبيبة بجاية لقاء اتحاد الحراش بتعداد منقوص من خدمات المدافعين أحمد شحيمة وأمين مڤاتلي، فالأول يعاني من تمدّد عضلي تعرض له في مباراة مولودية العلمة، في حين أصيب مڤاتلي بتمزق عضلي خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق عشية المواجهة المذكورة التي لم يشارك فيها.
بوعبطة أساسيا وسيلعب إلى جانب ميباراكو
وسيستنجد المدرب حموش باللاعب طارق بوعبطة لأخذ مكان شحيمة في التشكيلة الأساسية التي سيسجل عودته إليها بعدما غاب عنها في المواجهتين الأخيرتين اللتين لعبهما الفريق أمام شبيبة القبائل ومولودية العلمة، وسيشكّل بوعبطة محور الدفاع إلى جانب ميباراكو، على أن يتحوّل كوليبالي للعب في الجهة اليمنى من الدفاع.
طاتام سيعود إلى التشكيلة الأساسية
وبالإضافة إلى التغيير الاضطراري المتمثل في إشراك بوعبطة مكان شحيمة، يرتقب أن يُحدث المدرب حموش تغييرا ثانيا في التشكيلة الأساسية يكمن في إقحام طاتام مكان شعلالي، الذي سيحيله على مقعد البدلاء على أن يشركه خلال الشوط الثاني إذا استدعت الضرورة ذلك، ومن المحتمل أن تستهل الشبيبة مباراة اليوم بالعناصر التالية: جبارات، كوليبالي، زغلي، بوعبطة، ميباركو، لعريبي، آيت فرڤان، مداحي، حموش، طاتام (شعلالي)، نياطي.

 


الحراش قوية خارج القواعد وحصدت 10 نقاط
ستلعب الشبيبة زوال اليوم أمام منافس يحسن التفاوض خارج قواعده، إذ حصد في اللقاءات التي لعبها إلى حد الآن عشر نقاط بفضل الفوزين والتعادلات الأربعة المسجلة أمام كل من شباب عين فكرون، مولودية الجزائر، مولودية العلمة، أهلي البرج، شباب قسنطينة ومولودية وهران، ومن هذا المنطلق يجب على العناصر البجاوية مضاعفة الجهود والحذر من التشكيلة الحراشية التي ستتنقل إلى بجاية بنية مواصلة تألقها بعيدا عن ميدانها بتسجيل سابع نتيجة إيجابية تمكّنها من تأكيد فوزها الأخير أمام شباب عين فكرون وتحسين وضعيتها في جدول الترتيب.
... وتحسن التفاوض في ملعب بجاية
كما يعدّ اتحاد الحراش من الفرق التي تحسن التفاوض في ملعب الوحدة المغاربية، فقد تمكّن من تسجيل انتصارين وتعادلين آخرهما كان خلال موسم (2011/2012) الذي تعادل فيها الفريقان بنتيجة (1/1). وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت التشكيلتين البجاوية والحراشية خلال الموسم الماضي في ملعب بجاية قد انتهت بفوز الشبيبة بنتيجة (2/0) من تسجيل نياطي وزرارة.
20 مباراة بين الفريقين والشبيبة متقدّمة بثلاثة انتصارات
وسيلعب الفريقان البجاوي والحراشي زوال اليوم المباراة رقم 20 بينهما منذ أن التقيا لأول مرة في موسم (1998-1999) الذي سجلت فيه شبيبة بجاية أول ظهور لها ضمن حظيرة الكبار، وكان التفوّق في اللقاءات السابقة في بطولتي القسمين الأول والثاني وكأس الجمهورية لمصلحة التشكيلة البجاوية التي سجلت تسعة انتصارات، مقابل ستة لتشكيلة الحراش آخرها كانت خلال ذهاب الموسم الحالي عندما فاز الاتحاد في ملعب أول نوفمبر بثلاثية نظيفة، في حين تقاسمتا النقاط في خمس مناسبات.
الأهداف حاضرة دائما في لقاءات الفريقين
وما يمكن ملاحظته هو حضور الأهداف في اللقاءات العشرين التي جمعت الفريقين قبل موعد اليوم، بدليل أنّ التعادل السلبي لا يوجد في قاموس شبيبة بجاية واتحاد الحراش فقد كانت التعادلات الخمسة المسجلة في المواجهات الفارطة بنتائج (3/3)، (2/2) و(1/1)، ومن هذا المنطلق ينتظر أن تحافظ مباراة اليوم على هذه التقاليد وتكون الأهداف حاضرة فيها.
س. ح

 

 


أصاغر بجاية يتأهّلون في الكأس أمام سطيف
يواصل أصاغر شبيبة بجاية مسيرتهم في منافسة كأس الجمهورية بعد أن تأهّلوا صبيحة أمس الجمعة إلى الدور ربع النهائي بعدما فازوا على نظرائهم في وفاق سطيف بنتيجة (1/0) من تسجيل المهاجم عموشي، وسيتقابل الفريق البجاوي في الدور المقبل في ملعب الوحدة المغاربية مع الفائز في مباراة جمعية الشلف وشباب باتنة المقرر إجراؤها صبيحة اليوم.

 

طاتام: "الفوز خيارنا الوحيد ويجب أن يكون من نصيبنا"
"لست حاقدا على شارف وسألعب المباراة بصفة عادية"
هل فريقك مستعد للمواجهة التي تنتظره هذا السبت أمام اتحاد الحراش (الحوار أجري أول أمس الخميس)؟
أكيد أننا مستعدون من كافة الجوانب لأننا حضرنا أنفسنا له كما ينبغي طيلة هذا الأسبوع، رغم أنّ الأمور جرت بصفة عادية وبنفس الكيفية التي حضرنا بها للقاءات السابقة، والمجموعة تجاوزت الخسارة المسجلة في الجولة الفارطة أمام مولودية العلمة وتحدوها إرادة قوية لأداء مباراة قوية وتحقيق الهدف المسطر وإسعاد أسرة الشبيبة.
تقصد الفوز، أليس كذلك؟
نعم، لأنّ الفوز بهذه المباراة يعدّ أكثر من ضروري وخيارنا الوحيد بالنظر إلى حاجتنا الماسة إليه، لهذا اتفقنا فيما بيننا على فعل المستحيل لإبقاء النقاط الثلاث في بجاية وبالتالي مواصلة الدفاع عن حظوظنا في تحقيق البقاء في الرابطة المحترفة الأولى، رغم صعوبة المهمة التي تنتظرنا في اللقاءات المتبقية من البطولة.
وماذا عن مهمتكم في هذه المباراة؟
لن تكون سهلة لأننا سنلعب أمام منافس يبحث عن نتيجة إيجابية يؤكد بها الفوز المسجل في الجولة الفارطة أمام شباب عين فكرون، لهذا سيرمي بكل ثقله لبلوغ هذا الهدف، ونحن بطبيعة الحال على دراية بهذا الأمر وسنأخذ الاحتياطات اللازمة وسنعمل على تسيير المباراة بالكيفية التي تسمح لنا بكسب الرهان عند نهاية التسعين دقيقة.
بصفتك كنت لاعبا في اتحاد الحراش، ما هي نقاط قوة وضعف هذا الفريق؟
لا يمكن لي الإجابة على هذا السؤال لأنّ الفريق تغيّر مقارنة بالموسمين اللذين حملت فيهما ألوانه كما أنني لم أتابعه خلال الموسم الحالي، وما يمكن التأكيد عليه أنّ الحراش تملك مجموعة متكاملة ومتماسكة تلعب كرة نظيفة وتمكنت من تحقيق نتائج إيجابية، لذلك يجب علينا الحذر من هذا الفريق ومضاعفة الجهود طيلة فترات اللقاء لأجل الإطاحة بها والظفر بنقاط الفوز.
تنتظرك مواجهة خاصة أمام هذا المنافس، فبأية عقلية ستخوضها؟
صحيح أنني سألعب أمام فريقي السابق الذي حملت ألوانه لمدة موسمين كما أنّ فضله عليّ كبير ولا يمكن لي أن أنسى خيره، لكن المباراة أعتبرها عادية وسألعبها بنفس الكيفية التي خضت بها اللقاءات السابقة بالدفاع عن ألوان الشبيبة بكل قوة مثلما كنت أفعل عندما كنت ألعب في الحراش لأنني لاعب محترف.
ألن تحاول الثأر من المدرب شارف الذي كان وراء مغادرتك للفريق خلال الصائفة الماضية؟
لا أفكّر في هذا الأمر لأنني لست حاقدا على هذا المدرب ونسيت كل ما حدث، لذلك سأدخل المباراة بعيدا عن كل الحسابات وسأركّز على عملي فوق أرضية الميدان والبحث عن كيفية القيام بدوري كما ينبغي، وما يهمّني في لقاء هذا السبت هو تحقيق الفوز وتعزيز رصيدنا بثلاث نقاط نعزّز بها حظوظنا في تحقيق البقاء.
ستكونون محرومين من دعم أنصاركم، فماذا تقول في هذا الإطار؟
كنا نتمنّى مواجهة الحراش بحضور أنصارنا حتى نستفيد من دعمهم بالنظر إلى طبيعة اللقاء الذي ينتظرنا أمام المنافس، لكن للأسف لن يتسنى لنا ذلك بسبب العقوبة المسلطة على الفريق، وعلينا أن نتأقلم مع هذا العامل ونعوّض غياب الأنصار بالإرادة ومضاعفة الجهود فوق أرضية الميدان وطيلة فترات المواجهة لأجل تحقيق الفوز.
 


داربي الحراش - بلوزداد على الثالثة مساء
برمجت الرابطة الوطنية لكرة القدم لقاء داربي الجولة 24 الذي سيجمع الصفراء مع شباب بلوزداد عشية السبت المقبل إنطلاقا من الساعة الثالثة مساء بملعب المحمدية وستشرع التشكيلة للتحضير له يوم الإثنين.

كلمات دلالية : ش. بجاية - إ. الحراش (اليوم على الساعة 15:00)

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال