شارف يعطي الضوء الأخضر بانتقال آيت وعمر لأذربيجان ولقاء "السنافر" الأخير له مع "الصفراء"

أكدت مصادرنا المطلعة على أن مدرب إتحاد الحراش بوعلام شارف أعطى الضوء الأخضر وموافقته بانتقال لاعب الوسط حمزة آيت وعمر لصفوف نادي "باكو" الأذربيجاني الذي أبدى اهتماما بخدماته،

إتحاد الحراش
نشرت : م. هشام الخميس 30 يناير 2014 00:00

وبحسب ما علمناه فإن حديثا جمع بين اللاعب ومدربه حول العرض الإحترافي الذي وصله ولم يتردد شارف في إعلان عدم معارضته لإحتراف اللاعب في البطولة الأذربيجانية وأنه لن يقف في طريقه .

مواجهة "السنافر" الأخيرة لآيت وعمر بألوان "الصفراء"

بعد منح شارف موافقته الرسمية بانتقال آيت وعمر فإن ذلك يعني أن لقاء هذا السبت للحراش أمام "السنافر" سيكون الأخير للاعب بألوان "الصفراء" خاصة وأن فترة التحويلات في أذربيجان تغلق يوم الثاني فيفري المقبل، في وقت يبقى مناجيره ينتظر تسلم نسخة من العقد لتوقيع موكله عليه وإرساله لنادي باكو لتأهيله ثم السفر الأحد المقبل للإلتحاق بفريقه الجديد، ويكون بذلك أول جزائري سينشط في البطولة الأذربيجانية وفق ما أشار إليه مناجيره.

العايب يرفض التفاوض وبوسليماني يربط ذلك بموقف شارف

بخصوص موقف الإدارة الحراشية فقد قالت مصادرنا بأن الرئيس المستقيل العايب وحتى إن ما زال يمارس مهاما إدارية فقد أكد رفضه القاطع لفكرة التفاوض حول تحويل آيت وعمر وترك ذلك للرئيس الجديد بوسليماني، وبرر العايب موقفه بأنه لا يريد أن يكون في عين الإعصار بالنسبة للأنصار بأنه قام ببيع اللاعب وهو يغادر الإدارة في حين أن الرئيس الجديد لم يعارض الفكرة لكنه أكد لمناجير اللاعب أن كل شيء مرتبط بموقف شارف.

قيمة العرض ستعرف خصم مستحقات آيت وعمر التي سيتنازل عليها

عن الجانب المادي لصفقة تحويل آيت وعمر فيبدو أن كل شيء متفق عليه ويقضي بتنازل اللاعب عن مستحقاته التي يدين بها للإدارة من رواتب وخصم هذا المبلغ من قيمة العرض الذي ستقدمه إدارة نادي "باكو"، وبالتالي فإن الإدارة الحراشية ستتحصل على قيمة معتبرة من وراء صفقة تحويل المعني.

تنصيب مجلس الإدارة يؤجل وحمدوش يوافق على الإنضمام

إختلطت أمور الشركة المحترفة لإتحاد الحراش رأسا على عقب بعد التأكيد على أن ما قام به المساهمون خلال إجتماع الأحد الماضي بتنصيب مجلس إدارة جديد غير شرعي من الناحية القانونية، خاصة مع إعلان الموثق أنه لن يمكن القيام بأي إجراء قانوني في ظل عدم وجود ممثل عن النادي الهاوي لإتحاد الحراش الذي يملك أغلبية الأسهم في الشركة، الأمر الذي جعل مسؤولي الشركة بما فيهم الرئيس الجديد بوسليماني يتحركون في كل الإتجاهات لتسوية هذا الإشكال وترسيم تركيبة مجلس الإدارة الجديد.

التأكيد على ضرورة تواجد ممثل عن النادي الهاوي في المجلس

بحسب ما بلغنا فإن كل ما قام به المسيرون في الآونة الأخيرة اصطدم بتأكيد الموثق على أنه وفق القانون التأسيسي للشركة فإنه يتوجب تواجد ممثل عن النادي الهاوي في مجلس الإدارة الأمر الذي جعل المساهمين يتحركون، ولكن بحسب ما علمناه فإن ذلك لن يضر بشيء ولن يؤثر على موضوع تعيين بوسليماني رئيسا جديدا لـ "الصفراء" وكل ما تبقى هو إجراء قانوني من خلال إضافة ممثل الشركة في المجلس الجديد.

حمدوش يوافق على الإنضمام للمجلس ممثلا للنادي الهاوي

بالنظر لظهور هذا المستجد الجديد سارع أعضاء من مجلس الإدارة بربط الإتصال برئيس النادي الهاوي الهادي حمدوش خاصة بعد حصولهم على معلومات بترسيم انتخابه وهذا حتى يسهل الأمور معهم ويمضي على المحضر الجديد، الأمر الذي لم يرفضه المعني الذي أكد تحمسه للإنضمام للشركة ممثلا عن النادي الهاوي وأنه سيتوجه عند الموثق للإمضاء على المحضر وبالتالي تنصيب المجلس رسميا ويكون عضوا فيه.

حمدوش: "سأكون ممثلا للنادي الهاوي في مجلس الإدارة"

في حديث مع الهادي حمدوش كشف بأنه وبعد اتصال ممثلي الشركة به في منتصف الأسبوع لإبلاغه بالمستجدات الجديدة فإنه لم يعارض مقترحاتهم والتواجد في مجلس الإدارة الجديد بناء ما تنص عليه القوانين وأضاف في هذا الشأن: "أؤكد أني سأكون ممثلا للنادي الهاوي في مجلس الإدارة وهذا بعدما اتصل بي مسيرو النادي المحترف وأبلغوني بما حدث بعد تنصيب مجلس الإدارة الجديد، ولم أتردد لحظة واحدة في الموافقة لأني لم أرغب في الوقوف عائقا وأكون سببا في توقف كل التغييرات التي قام بها بعض المساهمين.".

"الزمن أعطانا الحق وأن العايب لم يرغب في تطبيق القانون"

فتح المتحدث النار على الرئيس المستقيل العايب مؤكدا بأن الجميع وقف على حقيقة واحدة وهي أن الأخير لم يرغب في تطبيق القانون من خلال منح منصب في مجلس الإدارة للنادي الهاوي، ولكن بمجرد الشروع في تطبيق القوانين حتى انكشفت الحقيقة وأشار في كلامه: "الصورة اتضحت للجميع في الحراش أن تحركاتنا على مستوى النادي الهاوي لم تكن لإثارة المشاكل وأننا كنا على حق بأنه يحق لنا التواجد بممثل في مجلس الإدارة وهو ما حرمنا منه العايب، ولكن بعدما اتضحت الأمور سنلتقي مع الرئيس بوسليماني ونتشاور فيما فيه مصلحة لـ الصفراء".

العايب يوضح: "أنا من سويت منح اللاعبين ومستحقات شارف ودوخة لأني منحت كلمة"

فضل الرئيس المستقيل محمد العايب وضع النقاط على الحروف فيما يخص قضية المنح الثلاث التي تحصل عليها اللاعبون أول أمس، وأشار في توضيح رسمي بأنه شخصيا سوى المنح الثلاث والمقدر قيمتها بـ 13 مليون سنتيم إضافة إلى منح أعضاء الطاقم الفني -راتب شهرين- وليس بوسليماني وقال: "أنا من سويت المنح العالقة ورواتب المدربين وقد أعلنت ذلك للرئيس الجديد لأني ضربت وعدا للاعبين بأني سأقوم بذلك ووضعت بوسليماني في الصورة، كما أنني وراء مصاريف التنقل إلى قسنطينة لمواجهة الشباب المحلي.".

"وفيت بوعدي وسويت مستحقات شارف ودوخة"

لم يتوقف العايب عند هذا الحد بل ذهب للتأكيد أيضا بأنه وإلى جانب تسوية المنح العالقة وبات اللاعبون لا يدينون بأي منحة فإنه أقدم أيضا على تسوية المستحقات العالقة للمدرب شارف وقائد الفريق عز الدين دوخة وكشف: "كنت عند وعدي وسويت أيضا مستحقات شارف والحارس دوخة وهو ما كنت أعلنت عنه سابقا وأن كل شيء سيسوى قبل انسحابي، وقد وفيت بما قلت.".

يونس يدافع عن اللاعبين المسرحين ويطالب بحقهم في المنح

لم تكن عملية تسوية منح اللقاءات عادية في البيت الحراشي بعدما كان الجميع يتوقع أن ذلك سيريح اللاعبين بحيث أن القائد الثاني لـ "الصفراء" يونس خرج عن صمته خلال عملية التسوية وراح يدافع عن اللاعبين المسرحين الشهر الماضي ويتعلق الأمر بالثلاثي علام ، بوختالة وڤحش، وأكد على ضرورة حصولهم على حقهم في المنح باعتبار أنهم كانوا ضمن التشكيلة في تلك الفترة ومعنيين بمنحتين من أصل ثلاث لأن الأمر مرتبط بلقاءين في مرحلة الذهاب، ولم يتقبل يونس بصريح العبارة تجاهل الإدارة لهؤلاء اللاعبين وحرمانهم من حقوقهم.

المكلف بتسليم المنح أكد أنهم مطالبون بالتقرب من الإدارة

في الوقت الذي راح يونس يؤكد على أن الإدارة تجاهلت الثلاثي علام، ڤحش وبوختالة ويطالب بتفسيرات في الموضوع لم يجد المكلف بتسليم المنح من وسيلة لتهدئة المعني من غضبه خاصة وأن موقفه لقي استحسان بقية اللاعبين سوى التأكيد له أن الثلاثي المذكور هو من يتوجب عليه التقرب من الإدارة وتسلم حقهم.

العايب يرفض عرضا بـ 250 ألف أورو من "نفتيس باكو" للتخلي عن بلقروي

نقلت مصادرنا المؤكدة بأن نادي "نفتيس" باكو الذي ينشط في البطولة الأذربيجانية والذي يحتل ريادة الترتيب حول انظاره نحو إتحاد الحراش من خلال إبداء اهتمامه بخدمات المحوري لـ "الصفراء" هشام بلقروي وأكثر من ذلك فقد قالت ذات المصادر بان نفس النادي ربط اتصالات مع الرئيس المستقيل العايب وعرض ما قيمته 250 ألف أورو للحصول على خدمات بلقروي خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية.

الإدارة ترفض وتفضل الإنتظار لنهاية الموسم

بالرغم من قيمة العرض المالي فإن العايب ممثلا لإدارة "الصفراء" أعلن رفضه لعرض نادي "نفتيس باكو" وأنه لن يقبل تحويل بلقروي في الوقت الراهن والإنتظار لغاية نهاية الموسم للنظر في فكرة تحويله خاصة وأن عرض الترجي التونسي أفضل بكثير من العرض الأذربيجاني ويراوح سقف أربعة ملايير سنتيم.

زروقي يدير المواجهة أمام "السنافر"

عينت لجنة التحكيم للرابطة المحترفة لكرة القدم الحكم زروقي لإدارة مواجهة شباب قسنطينة وضيفه إتحاد الحراش المقررة هذا السبت وسيكون في مساعدته الثنائي عياد وهلال.

 

 بولاب يعلن رفضه منصب مدير عام للشركة

أعلن عضو مجلس إدارة إتحاد الحراش عيسى بولاب رفضه تولي منصب مدير عام للشركة بعد تنصيبه مؤخرا من أعضاء مجلس الإدارة وأوضح المعني للأعضاء عدم موافقته على قبول هذا المنصب وأسباب هذا الرفض، مما جعل الأعضاء يقررون الإجتماع لاحقا للبحث عن من يمكنه تولي هذا المنصب خاصة وأن الأول أكد بأنه مرتاح بالتكفل بالفئات الشبانية.

بولاب: "المنصب يتطلب تواجدا في كل وقت مع الفريق لذا أعلنت رفضي"

في اتصال مع عضو مجلس الإدارة والمسؤول عن الفئات الشبانية للحراش بولاب لمعرفة موقفه وسبب رفضه منصب مدير عام للشركة، لم يتوان في التأكيد أن ذلك راجع أساسا لأسباب شخصية بالدرجة الأولى وقد أشار ذلك لأعضاء مجلس الإدارة وأضاف: "منصب مدير عام يتطلب تواجدا في كل وقت مع التشكيلة واتخاذ قرارات حاسمة ولكن بالنظر لارتباطاتي العملية والشخصية فإني اعتذرت عن تولي هذه المهمة.".

بوسليماني ينوي الإجتماع مع اللاعبين بعد لقاء "السنافر"

نقلت مصادرنا المؤكدة بأن الرئيس الجديد لإتحاد الحراش جعفر بوسليماني ينوي عقد إجتماع مع اللاعبين بحر الأسبوع المقبل، إذ أن الرجل فضل عدم القيام بأية خطوة في الوقت الراهن من هذا الشكل والإنتظار لما بعد لقاء شباب قسنطينة للتكلم مع اللاعبين وأيضا المدرب شارف فيما يخص الوضع الذي تعانيه التشكيلة وأبرز المشاكل، كما علمنا بأن المعني ينوي تأكيد السياسة التي ينوي انتهاجها في المرحلة المقبلة .

يريد لونيسي مناجيرا عاما لـ "الصفراء"

علمنا أن بوسليماني بدأ يفكر منذ الآن في موضوع هيكلة النادي ولهذا الغرض كشف لبعض مقربيه عن نيته تنصيب اللاعب والمدرب السابق للحراش خالد لونيسي مناجيرا عاما للفريق باعتبار أن لا أحد يشغل هذا المنصب منذ التحول للإحتراف، ويرى الأول أن لونيسي هو الرجل المناسب لتولي هذه المهمة.

ويبدي رغبته في العمل مع اللاعبين القدامى

كما أن بوسليماني وبحسب ما علمناه لا ينوي الإكتفاء بالعمل مع لونيسي مناجيرا عاما وإنما ذهب لحد التأكيد على فتح باب العودة أمام اللاعبين القدامى لـ "الصفراء" وفتح المجال أمامهم للعمل في الفريق عبر مختلف الفئات، وهذا للإستفادة من خبراتهم وضمن سياسة هيكلة النادي بشكل جيد.

مازاري: "ندرك أن لقاء السنافر منعرج حاسم وتنمينا اللعب بحضور الجمهور"

كيف تسير الإستعدادات لمواجهتكم أمام شباب قسنطينة؟

بالتأكيد نحن بصدد وضع آخر اللمسات لهذه المواجهة والتي نعلق عليها آمالا كبيرة للعودة بنتيجة إيجابية من قسنطينة خاصة وأننا في حالة معنوية جيدة.

نفهم أن ركونكم للراحة الإجبارية لم يؤثر عليكم؟

إطلاقا، فتوقف البطولة سمح لنا بالعمل أكثر وتصحيح الأخطاء التي كانت أمام الساورة والتحضير بشكل جيد لمباراة هذا السبت.

إعترفت أنكم في حالة معنوية جيدة، فهل هذا يعود لفوزكم على الساورة؟

الفريق في تحسن مستمر وذلك منذ الجولات الأخيرة من مرحلة الذهاب، ولقاء الساورة الذي فزنا به حررنا نفسيا مع بداية مرحلة العودة لذا يجب التأكيد أمام شباب قسنطينة رغم أننا يجب أن نعترف بمدى صعوبة المواجهة.

ربما تقصد أن المنافس بحالة جيدة بعد تأهله في الكأس؟

لا ننكر بأننا سنواجه أحد الفرق المرشحة للتويج باللقب هذا الموسم وهم في حالة جيدة من الناحية المعنوية، لكن لا يجب أن ننسى بأنه لدينا كلمة وسنقولها خاصة وأن الظروف ستكون ملائمة.

اللعب بدون جمهور أمر في صالحكم أليس كذلك؟

لا يمكن اعتبار هذا الأمر في صالحنا فربما اللعب بالجمهور قد يكون في جيدا لنا بالنظر لأن الضغط سيكون أكثر على الشباب، لذا كل ما نحن مطالبون به وضع الثقة في أنفسنا وعدم الوقوع في فخ التسرع مع أمل أن لا نعاني من أخطاء التحكيم.

بصراحة هل هي مباراة ثأرية؟

لا نفكر أبدا في ما حدث في لقاء الذهاب فقد مضى ذلك ونحن الآن في صحة جيدة وعازمون على البروز بقوة في مرحلة العودة وتعويض كل ما فاتنا، وقادرون على العودة بنتيجة إيجابية.

بن عمار: "غياب الجمهور سيفقد المباراة نكهتها"

كشف المدرب المساعد لإتحاد الحراش حسان بن عمار بأن التحضيرات سارت في أحسن الظروف لمواجهة شباب قسنطينة وأضاف بأن "الصفراء" قادرة على العودة بنتيجة إيجابية من قسنطينة أمام الشباب المحلي، قبل أن يتطرق لقضية اللعب بدون جمهور وقال في هذا الصدد: "أكيد لعب اللقاء بدون جمهور سيجعله يفتقد للنكهة وأرى بأنه لو كان الجمهور حاضرا لكان ذلك في صالحنا، لكن علينا التعامل مع ظروف المباراة ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية.".

كلمات دلالية : إتحاد الحراش

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال